• تعتبر تمارين الاطالة من اهم التمارين الواجب ممارستها خلال فترة بناء العضلات فإن ممارسة مثل هذه التمارين يعتبر شىء اساسى و ليس اختيارى
  • سوف نتحدث فى هذا القسم عن كل الاساليب و الخبايا التائهة عن اذهان الناس التى سوف تساعد جسمك على بناء العضلات فى وقت قياسى.
  • وجد عدة طرق لكى تحصل على بناء العضلات الذى ترغبه فى وقت قصير, احد هذه الطرق هو ان تستخدم وزن ثقيل خلال تمارين كمال الاجسام .
  • التمرينات الأساسية فى برنامجك الخاص بتدريب كمال الاجسام يجب ان تحتوى على تمرينات الوزن الحر, وليست الأجهزة.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

متى ابدأ فى مرحلة التخلص من الدهون ؟

يتسائل الكثير من الناس وبدهشة عن حالهم فلماذا يمارسوا رياضة كمال الاجسام بانتظام و بكل الافكار الصحيحة و مع ذلك فلن يصلوا الى الشكل المثالى المرغوب ؟
فالأجابة هى : الدهون
الدهون هى طبقة تتكون حول العضلات فللأسف فهى تعمل على اخفاء مظهر العضلات المرغوب .




1- فبالتالى فإن الأشخاص الذين لديهم قدر من الدهون  حول العضلات (المتصفون بالبدانة) من المستحيل تماما ان يكون لديهم جسم ذو شكل مثالى فى ظل وجود هذه الدهون
لذلك انا لا انصح اى شخص يتصف بالبدانة بممارسة بناء العضلات إلا قبل ازالة هذه الدهون فى البداية .




2- كما ان ازالة طبقة الدهون من على المعدة تساعد على ظهور عضلات البطن التى من المستحيل اظهارها بدون ازالة هذه الطبقة من الدهون مهما مارست تمارين للبطن .




3- اما عن الاشخاص ذو الاوزان المتوسطة الذين لا يتصفوا بالبدانة او النحافة فيمكنهم فى البداية ممارسة بناء العضلات الى ان يصلوا الى القدر الكافى المرغوب من العضلات ثم بعد ذلك يمكنهم العمل على ازاله الدهون المتكونة حول العضلات .



4- اما عن الاشخاص الذين يتصفوا بالنحافة فيمكنهم ممارسة بناء العضلات لفترات طويلة بدون العمل على ازالة الدهون فإن طبيعة أجسامهم اصلا تتميز بقدرتها على عدم اختزان الدهون بها مما سوف يظهر شكل العضلات فى صورة مثالية .


5- كما ان الطرق التى سوف نذكرها فيما بعد لإنقاص الدهون فهى ايضا قادرة لإنقاص اى وزن مهما كان و فى فترة وجيزة و بدون اى عقاقير
فهذا سوف يقضى على مشكلة السمنة لدى بعض الأشخاص بعيدا عن ممارسة رياضة كمال الاجسام .

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

وزني 113 كغ و طولي 1.89م هل استطيع ممارسة رياضة كمال الاجسام

إرسال تعليق