• تعتبر تمارين الاطالة من اهم التمارين الواجب ممارستها خلال فترة بناء العضلات فإن ممارسة مثل هذه التمارين يعتبر شىء اساسى و ليس اختيارى
  • سوف نتحدث فى هذا القسم عن كل الاساليب و الخبايا التائهة عن اذهان الناس التى سوف تساعد جسمك على بناء العضلات فى وقت قياسى.
  • وجد عدة طرق لكى تحصل على بناء العضلات الذى ترغبه فى وقت قصير, احد هذه الطرق هو ان تستخدم وزن ثقيل خلال تمارين كمال الاجسام .
  • التمرينات الأساسية فى برنامجك الخاص بتدريب كمال الاجسام يجب ان تحتوى على تمرينات الوزن الحر, وليست الأجهزة.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

أهمية تناول الدهون و مشاكل عدم تناولها

الدهون من المواد الغذائية المهمة لبناء العضلات ولكن للأسف فإن الكثير من الاشخاص لا يهتمون بها .
  
  
فاذا كنت تريد كسب المزيد من العضلات يتوجب عليك تناول قدر من الدهون يناسب وزنك كل يوم, و سوف نشرح طريقة حساب كمية الدهون التى يحتاجها جسمك فيما بعد .
  
  
فالدهون تلعب دور اساسى فى انتاج الهرمونات التى تساعد على زيادة حجم و قوة العضلة فمن المستحيل ان تنمو العضلات فى ظل تناولك قدر قليل من الدهون
هذا بالرغم من ان الكثير من الاشخاص يعتقدون ان تعاطى اى نسبة من الدهون سوف يكسبهم الكثير من الدهون و السمنة ولكن هذا غير صحيح .
   
    
ولكن احد اسباب زيادة الوزن و المعاناة من السمنة هو ان بعض الاشخاص يصممون لأنفسهم جدول نظام غذائى يحتوى على الكثير من البروتين و الكربوهيدرات و كمية قليلة جدا جدا من الدهون قد تكون عن غير عمد اصلا
فعند تناول هذا القدر الضئيل من نسبة الدهون سوف يحتاج الجسم الى اى نسبة دهون

فعند تناول اى قدر من الدهون فيما بعد سوف يعمل الجسم على تخزين هذه الدهون فى الجسم و لا يعمل على حرقها و هذا لانه لا يعلم متى سوف يمد بمثل هذه الدهون مرة أخرى  مما يسبب السمنة .
     
  
و النظام الغذائى ذو كمية الدهون القليلة جدا يعمل ايضا على تقليل مستويات هرمون التستوستيرون الذى يحتاجه الجسم لإعادة بناء العضلات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق