• تعتبر تمارين الاطالة من اهم التمارين الواجب ممارستها خلال فترة بناء العضلات فإن ممارسة مثل هذه التمارين يعتبر شىء اساسى و ليس اختيارى
  • سوف نتحدث فى هذا القسم عن كل الاساليب و الخبايا التائهة عن اذهان الناس التى سوف تساعد جسمك على بناء العضلات فى وقت قياسى.
  • وجد عدة طرق لكى تحصل على بناء العضلات الذى ترغبه فى وقت قصير, احد هذه الطرق هو ان تستخدم وزن ثقيل خلال تمارين كمال الاجسام .
  • التمرينات الأساسية فى برنامجك الخاص بتدريب كمال الاجسام يجب ان تحتوى على تمرينات الوزن الحر, وليست الأجهزة.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

قسم انقاص الوزن و التخلص من الدهون




ممارسة رياضة كمال الاجسام سوف تكسبك قدر من الدهون سوف تختزن فى جسمك اذا كان جسمك يقبل ذلك .




و احب ان اوضح لك ان هذا امر طبيعى و لا مفر منه فمهما كان جدولك الغذائى لا يحتوى على الكثير من الدهون فجسمك سوف يختزن قدر من الدهون
وهذا يرجع الى ان نظامك الغذائى اليومى يحتوى على الكثير من السعرات الحرارية فالجسم يأخذ جزء منها و يحوله خلايا و عضلات و جزء اخر بسيط يحتفظ به كدهون .




ولذلك فى هذا القسم سوف نتحدث عن السر الغائب عن اذهان الناس الخاص بتنزيل الدهون و إنقاص الوزن أيضا
فهذه الفكرة التائهة تعتبر حل نهائى انشاء الله بدون اى عقاقير طبية للتخلص من اى كمية دهون و لإنقاص اى وزن مهما كان و فى فترة وجيزة ...... تابعوا التدوينات .



9 التعليقات:

غير معرف يقول...

shokran ya princeeeeeee

غير معرف يقول...

ممكن توضيح اكتر، فكيف اخسر الدهون وانقاص الوزن ماهي التمارين

كمال اجسام يقول...

تابع المواضيع فى فهرس المواضيع

غير معرف يقول...

كابتن انا عندي دهون فى اسفل الصدر وفى البطن والجوانب لكن بنيت عليها عضلات ما تنصحني انا افعل

motafamax يقول...

عندى كرش و الاخطر جنابى كبرت و التمارين حاسس انها مبتعملش حاجة ........ helpppppppppppppppppppppppp

غير معرف يقول...

انا وزني 95 وطولى 173 عيز انظم في اكلى علشان اخس 22 كيلوا ازاي انظم الاكل وانا مش بمسك نفسي على الاكل

غير معرف يقول...

انا طولي 180 ووزني 98كيلو وعاوز ادخل كمال اجسام هل في كلام الاجسام بفقد دهون ام ستبقي هده الدهون وتبناء فوقها عضلات ام ماذا افعل؟؟؟؟

غير معرف يقول...

انا طولي 180 ووزني 98كيلو عندى كرش و الاخطر جنابى كبرت و التمارين حاسس انها مبتعملش حاجة هل في كلام الاجسام بفقد دهون ام ستبقي هده الدهون وتبناء فوقها عضلات ام ماذا افعل؟؟؟؟

shgan يقول...

مساء الخير عليكم جميعا

اسمحولى اقول لكم ان احسن طريقه للتخسيس رياضه المشى والجرى وشرب المياة الكتيرة مع التقليل من السكر والملح ودة طريقه انا جربتها بنفسى وكان وزنى 98 كيلو وفى خلال شهرين بقيت 83 كيلو بس دة طبعا فى الاول بفضل الله وبعدين الارادة وبعدين تنظيم الاكل يا رب كلكو تخسو

إرسال تعليق